كيف تنمي لحيتك

Seler Serum: كيف تنمي لحيتك

ليس هناك شك في أن الجميع يريد أن يبدو بمظهر جيد ، خاصة عندما يتعلق الأمر بوجهه. يريد الناس الحصول على تسريحة شعر رائعة ويريد معظم الأولاد أيضًا أن يكون لديهم أسلوبهم الشخصي في شعر الوجه. إنها وسيلة تعبير وطريقة رائعة لإبراز ملامح وجهك. 

نحن في Seler Serum نتفهم صعوبات شعر الوجه ونريد مساعدتك. من خلال أفضل منتجاتنا ، يمكنك الحصول على تلك اللحية التي لطالما أردتها. إذا كنت تواجه مشكلة في إنماء واحدة في المقام الأول ، فلا تخف! لمعرفة المزيد حول كيفية إنماء لحيتك ، تحقق من قائمة النصائح أدناه: 

احلق وجهك تمامًا
حتى تنمو لحية جيدة ، عليك أن تبدأ بلحية نظيفة أولاً. لهذا السبب من المهم أن تحلق وجهك تمامًا قبل أن تبدأ في تركه ينمو. يجب أن تتأكد من أن شعرك ينمو طازجًا من الجذور وأن الخيوط أقوى وستنمو لأطول فترة ممكنة. 

خطط لخطوط اللحية
بعد الانتهاء من الحلاقة ، حاول تحديد خطوط اللحية التي تريد تحقيقها. هذا حتى تقوم برسم الأماكن التي تريد أن ينمو فيها الشعر بعناية والتخلص من الشعر الذي ينمو في أماكن مختلفة. تجنب تغيير خطوط اللحية لتعطيل النمو والتزم بفكرتك الأولية للتأكد من أن كل شيء ينمو بسلاسة. 

دع لحيتك تنمو لمدة شهرين
الآن بعد أن حلقت وجهك تمامًا واستعدت لعملية النمو ، عليك ببساطة أن تدع الشعر يؤدي وظيفته خلال الشهرين المقبلين. قد يبدو الأمر وكأنه وقت طويل ، ولكن سيكون لديك لحية كاملة بحلول ذلك الوقت لتغطية معظم الخطوط التي رسمتها. 

خلال هذين الشهرين ، ليس عليك فعل أي شيء للشعر داخل خطوط اللحية. إذا كان هناك أي خيوط طائشة ، فتأكد من حلقها. هذا لتبقى نظيفة وتبدو أنظف ، وستترك مساحة أكبر لنمو الشعر الآخر. 

ضع مصلنا الخاص مرة واحدة على الأقل في الأسبوع
للمساعدة في تسريع الأمور ومساعدتك على نمو الشعر بشكل أسرع ، يمكنك استخدام مصلنا المصمم خصيصًا. سيساعد ذلك في تغطية بقع الصلع ويحافظ على لمعان شعرك وصحته. قم بتطبيق هذا مرة واحدة على الأقل في الأسبوع حتى تحقق التأثيرات المرغوبة. 

قم بالقص أو الحلاقة حسب الحاجة
بمجرد أن تصبح راضيًا عن اللحية التي نمت ، فهذا هو الوقت الذي يجب أن تبدأ فيه التفكير في التشذيب. استخدم المقص وشفرة الحلاقة الكهربائية لجعل الأشياء أكثر إتقانًا. من ناحية أخرى ، تأكد من تمشيط شعرك جيدًا قبل الاستحمام وبعده. 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *