منتجات Beard التي نقدمهاالتعريفي: اعتني بلحيتك بشكل

Seler Serum: منتجات Beard التي نقدمها ،

يعلم الجميع أن شعر الشخص هو تتويجهم. يحب الرجال والنساء على حد سواء تصفيف شعرهم وجعله يبدو جيدًا بغض النظر عن المناسبة. ومع ذلك ، يحب بعض الرجال أيضًا أن يأخذوا شوطًا إضافيًا وينموون أو يحافظون على اللحية. 

يمكن للحية أن تصنع المعجزات عندما يتعلق الأمر بسعادة الرجل وثقته بنفسه. يجعلك تبدو جيدًا وتغطي بعض ملامح الوجه التي قد لا تفخر بها. سواء كنت بحاجة إلى مساعدة في تنمية لحيتك في المقام الأول أو كنت تبحث عن بعض المنتجات للحفاظ على مظهرها الرائع ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. 

هنا في Seler Serum ، نفهم مدى صعوبة نمو اللحية والحفاظ عليها. إذا كنت من النوع الذي يريد أن يبدو جيدًا ويمارس القليل من شعر الوجه ، فستحتاج إلى الالتزام بروتين العناية باللحية واستخدام المنتجات الصحيحة. 

لمساعدتك ، ألق نظرة على بعض من أفضل وأشهر منتجات اللحية التي نقدمها في Seler Serum أدناه: 

مصل مغذي
هذا هو المنتج الأكثر مبيعًا الذي نقدمه هنا في متجرنا. المصل المغذي هو أحد منتجات Seler التجارية ونحن نفخر بالوصفة. يمكن أن يساعد في تغذية فروة الرأس وجذور لحيتك ومساعدتها على النمو لفترة أطول وأكثر سمكًا. 

تم صنع هذا المصل خصيصًا لأولئك الذين يجدون صعوبة في إنماء لحيتهم. كما أنه يعمل بشكل جيد بشكل مثير للدهشة إذا كان لديك بقع صلعاء أو أجزاء معينة من لحيتك لا تتصل بعد أسابيع من النمو. احصل على المصل المغذي لنفسك وقل وداعًا لبقع اللحية المحرجة! 

زيت اللحية
ليس هناك ما هو أسوأ من وجود لحية جافة ومتقشرة عند الاستيقاظ في الصباح. تمامًا مثل الشعر الموجود على رأسك ، ستكون هناك لحظات يجف فيها شعر اللحية وتتركه مجموعة من الأوساخ منذ آخر غسلة. لمكافحة هذا ، ستحتاج إلى استخدام زيت اللحية الخاص بنا هنا في Seler Serum. 

اعتمادًا على حجم لحيتك ، ما عليك سوى وضع القليل من المضخات على راحة يدك وجمع يديك معًا لمزجها. ثم ضعي كمية وفيرة على لحيتك لجعلها أقل تطايرًا ويسهل التحكم فيها. 

فرشاة اللحية
ستكون هناك لحظات لا يفيد فيها قص لحيتك أو وضع بعض الزيت فيها. هذا هو السبب في أنك ستحتاج إلى فرشاة اللحية الخاصة بنا هنا في Seler Serum. إنها مصنوعة من مادة متينة ولها ميزة مزدوجة الوجه على جانبي الفرشاة. هذا من شأنه أن يسهل من روتينك ويساعد اللحية على الذهاب في أي اتجاه تريده. 

تأكد من استخدام فرشاة اللحية مرة واحدة على الأقل يوميًا واستخدامها بعد وضع منتجات أخرى مثل البلسم وزيت اللحية. سيكون شعرك أكثر قابلية للتحكم وسيسمح بتصفيف أفضل لبقية اليوم. 

شامبو اللحية
من المهم أن تتذكر أن العناية المنتظمة بالشعر يمكن أن تختلف عن العناية باللحية. عندما تستحم وتغسل شعرك بالشامبو العادي ، لا يمكنك استخدام نفس المنتج مع لحيتك. استخدم شامبو اللحية الخاص الذي لدينا هنا في Seler Serum بدلاً من ذلك. 

صُنع شامبو اللحية هذا خصيصًا لشعر اللحية. يختلف الملمس والنمو ، لذا يجب أن تكون تركيبة الشامبو كذلك. بلل لحيتك بالماء وأضف القليل من الشامبو. دلكي لحيتك جيدًا حتى تغطى بالكامل. اتركيه لبضع دقائق قبل شطفه.  

إجازة في المكيف
بعد الخروج من الحمام، يجب عليك أن تنظر أيضا وضع في إجازة في المكيف على متن الطائرة الخاصة بك. يمكنك الحصول عليها بسعر مناسب هنا في Seler Serum واستخدامها عدة مرات في الأسبوع للحفاظ على رائحة لحيتك ومظهرها الرائع طوال اليوم. 

ضع في اعتبارك أن البلسم الذي يترك على شعر اللحية يجب أن يطبق على شعر اللحية الجاف. لذلك ، تأكد من تجفيف لحيتك بمنشفة بعد الخروج من الحمام وتطبيق القليل من البلسم قبل تصفيف الشعر. سيؤدي ذلك إلى زيادة الرطوبة في لحيتك وجعلها أكثر سهولة. 

بلسم اللحية
تعني العناية بلحيتك أيضًا العناية بالبشرة الموجودة تحتها. تذكر أن مسامك عادة ما تكون مفتوحة وأكثر تعرضًا لأن الشعر ينمو منها. سيكون عليك استخدام بلسم اللحية لترطيب شعر اللحية ولكن أيضًا لإغلاق المسام والحفاظ على صحة جذورك. 

يشبه مرطب اللحية شمع الشعر ولكنه يمكن أن يصنع المعجزات لشعر وجهك. الرطوبة ليست لزجة ورائحتها رائعة أيضًا. ضع القليل من بلسم اللحية على أصابعك وافرده بعناية حول لحيتك. تأكد من تجاوز السطح وتدليكه على بشرتك أيضًا. 

ماكينة حلاقة وتشذيب اللحية في
حين أنه من الجيد أن يكون لديك حلاق مفضل في منطقتك ، لا ينبغي عليك دائمًا الاعتماد على أشخاص آخرين للقيام بتشذيب اللحية من أجلك. تعرف على كيفية الحلاقة بنفسك واستثمر في ماكينة حلاقة جيدة لتحتفظ بها في حمامك في جميع الأوقات. 

استغرقت ماكينة الحلاقة الخاصة بنا لتشذيب اللحية هنا في Seler Serum وقتًا طويلاً حتى تكتمل. بمجرد أن تمكنا أخيرًا من وضعها على أرففنا ، أحبها العملاء. يمكنك تجربة هذا بنفسك وتجربة تشذيب اللحية في أفضل حالاتها بدون متاعب. 

مقص اللحية
ستكون هناك لحظات لا تحتاج فيها إلى تغيير كبير لشعر اللحية. بدلاً من استخدام ماكينة حلاقة ، يمكنك دائمًا تقليم الحواف وإزالة بعض الخيوط الجامحة باستخدام مقص. إنه سهل وسيجعل لحيتك تبدو رائعة! 

الآن ، ضع في اعتبارك أنه لا يجب عليك استخدام أي شكل من أشكال المقص لقص شعر لحيتك. تقوم أنواع معينة بتشذيب شعر اللحية بشكل مثالي ولا تترك أي حواف حادة. جرب زوجنا الخاص من مقص اللحية هنا في Seler Serum وستجد أن جلسات التشذيب سهلة للغاية. 

أنماط اللحية وأيها يبدو أفضل بالنسبة لك

تمامًا مثل تسريحات الشعر العادية ، بعض أنواع اللحية والتخفيضات مصنوعة خصيصًا لأشخاص معينين. يجب أن تأخذ في الاعتبار شكل وجهك وسمك لحيتك وحتى لون شعرك. 

مع ما يقال ، تحتاج إلى معرفة أنماط اللحية المختلفة وأيها يناسبك بشكل أفضل. تحقق من القائمة أدناه وقم بمطابقتها مع أسلوبك وتفضيلاتك: 

دائرة اللحية
إذا كان لديك وجه مربع الشكل ، فأنت بحاجة إلى توجيه الانتباه نحو خدك وخط الفك بسبب شكله. ستكون اللحية المستديرة مثالية بالنسبة لك لأنها تلفت الانتباه إلى هذه البقع كما أنها لا تحتاج إلى صيانة. 

لحية دائرية ، كما يوحي الاسم ، تحيط بفمك. يجب أن يغطي الشعر معظم شفتك العليا ويتصل إلى أسفل بذقنك. حاول ألا تجعلها سميكة جدًا ولكن كثيفة بما يكفي لتغطية الجلد أولاً. 

Goatee
يناسب نمط اللحية هذا أيضًا الأشخاص ذوي الوجوه المربعة. إذا كان لديك خط فك قوي ، فأنت لا تريد تغطيته بالشعر. قد يجعل هذا وجهك يبدو رقيقًا جدًا وسيختفي الشكل تمامًا. 

يغطي اللحية الصغيرة مساحة كافية على شاربك ومنطقة الذقن لإبراز الشكل بشكل جميل. بالإضافة إلى ذلك ، إنها قطعة صغيرة من الشعر بالكاد تضطر إلى تنظيفها. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن وضع الكثير من المنتجات أو الحلاقة كل يومين. 

قصير مربع
بالنسبة لأولئك الذين لديهم وجوه مستديرة الشكل ، ستعمل اللحية القصيرة المعبأة بشكل رائع. هذا مثالي بشكل خاص لشكل وجهك لأنه يحافظ على الشعر ممتلئًا على ذقنك ويجعل الوجه زاويًا بشكل جيد. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو نظيفًا جدًا ويسهل صيانته. 

اللحية القصيرة هي الأفضل عندما يمتد الشعر إلى جانب وجهك ويتصل بالسوالف. حافظ على منطقة الذقن ممتلئة ومنطقة الشفة العلوية أرق قليلاً. لمثل هذه اللحى ، تجنب السماح لها بالنمو لفترة طويلة وتأكد من تقليمها مرتين على الأقل في الأسبوع. 

اللحية الخفيفة
إذا لم تكن من الأشخاص الذين يتمتعون بلحية كاملة ، فربما يكون أسلوب اللحية الخفيفة هو القرار المناسب لك. يعمل هذا النمط بشكل أفضل مع الوجوه المستطيلة والمربعة الشكل لأنه يؤطر الوجه بشكل جيد ويسهل الحفاظ عليه نسبيًا. 

إذا كنت ترغب في الحفاظ على مظهر لحيتك الخفيفة ، فسيتعين عليك الحلاقة كثيرًا. قد يضطر الأشخاص الذين ينمون شعرهم بشكل أسرع إلى الحلاقة كل يومين ، لكن معظم الناس لا بأس في القيام بذلك ثلاث مرات في الأسبوع. يمكنك أيضًا الاستعانة بمقص اللحية الموثوق به لتسويته بشكل صحيح.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *